رئيس جامعة دمياط يُكرّم أوائل خريجى كلية التجارة

الإثنين، 14 أبريل 2014 07:03 م
رئيس جامعة دمياط يُكرّم أوائل خريجى كلية التجارة حفل تكريم أوائل كلية التجارة

دمياط معتز الشربينى
كرّم الدكتور على فتحى حمايل، رئيس جامعة دمياط، اليوم الاثنين، الخريجين بكلية التجارة للعام الجامعى 2013، بحضور أ.د ياسر عبد العزيز سمرة عميد الكلية وأ.د. لمياء سعيد السلنتى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأ.د. محمد عبد الله الهنداوى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا.

وحث رئيس الجامعة أبناءه الطلاب الأوائل على مواصلة العمل الجاد لتحقيق أهدافهم المنشودة، كما قام بتوزيع عدد من شهادات التقدير على الطلاب الأوائل متمنيًا لهم دوام التوفيق".




























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة