حسن راتب يفتتح توسعات بكليات جامعة سيناء بالعريش

الإثنين، 14 أبريل 2014 05:00 ص
حسن راتب يفتتح توسعات بكليات جامعة سيناء بالعريش الدكتور حسن راتب خلال الافتتاح

كتب أحمد صلاح العزب
افتتح الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء بالعريش عيادة كلية طب الأسنان، وعددا من المعامل، كما شهد عددا من الأنشطة الطلابية بالجامعة.

شهد الافتتاح الدكتور حاتم البلك رئيس الجامعة، والدكتور أسامة راتب نائب رئيس الجامعة، والدكتور محمد اليسقى عميد كلية طب الفم والأسنان، والدكتور صلاح سلام عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

كما افتتح راتب معرضا للكتب، أقامته إحدى الأسر الطلابية بالجامعة، وأكد على استمرار الجامعة فى تقديم الخدمات لأهالى محافظة شمال سيناء فى مختلف التخصصات ودعمها للأبحاث المتعلقة بالتنمية والاستثمار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة