تأسيس اتحاد محلى للنقابات المستقلة بسوهاج

الإثنين، 14 أبريل 2014 07:03 م
تأسيس اتحاد محلى للنقابات المستقلة بسوهاج اتحاد محلى للنقابات المستقلة

سوهاج ـ عمرو خلف
أعلنت النقابات المستقلة بمحافظة سوهاج عن تأسيس اتحاد محلى خاص بهم، بالاشتراك مع مركز المحروسة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، والذى قام بتنظيم دورة حول أساسيات العمل النقابى للنقابات العمالية المستقلة بالمحافظة، وتم اختيار أحمد عبد الرحيم من نقابة النقل البرى رئيسا للإتحاد.

وتضم النقابات المشاركة فى الاتحاد "نقابة الدعاة والأئمة، ونقابة هيئة البريد، ونقابة التأمينات، ونقابة النقل البرى، ونقابة التنظيم والإدارة، ونقابة العمال والمهنيين، ونقابة الصيد والزراعة، ونقابة العلوم الصحية، ونقابة المصرية للاتصالات، ونقابة هيئة الإسعاف، ونقابة العاملين بشركة سوفيكو فارم للأدوية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة