النور: قراراتنا تُتخذ بشكل مؤسسى وبرهامى لا يستحوذ على الحزب

الإثنين، 14 أبريل 2014 06:12 ص
النور: قراراتنا تُتخذ بشكل مؤسسى وبرهامى لا يستحوذ على الحزب شريف طه المتحدث باسم حزب النور

كتب كامل كامل
أكد حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية، أن اتخاذ القرارات بداخله يتم من خلال طرق مؤسسية، نافياً أن يكون الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية مسيطراً على الحزب ويتخذ القرارات بشكل شخصى.

وقال شريف طه، المتحدث باسم حزب النور لـ"اليوم السابع": "الحزب يتخذ قراراته بشكل مؤسسى من خلال الهيئة العليا المكونة من 50 عضواً، كما أن للحزب مجلس رئاسى يتخذ القرارات الإدارية، فضلاً عن أن الحزب له تواجد كبير على أرض الواقع".

وأضاف: "الحديث عن أن الدكتور ياسر برهامى يتخذ القرارات كلام غير منطقى ولا يمكن تصديقه".

يشار إلى أن هناك نشطاء سلفيين زعموا أن الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، هو الذى يسيطر على الحزب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة