القبض على عاطل بحوزته كيلو جرام بانجو بالمنيا

الإثنين، 14 أبريل 2014 09:41 ص
القبض على عاطل بحوزته كيلو جرام بانجو بالمنيا صورة ارشيفية

المنيا- حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إلقاء القبض على عاطل وبحوزته 7 لفافات من نبات البانجو المخدر.

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا يفيد القبض على "خالد. ى" 45 سنة، وبحوزته 7 لفافات من نبات البانجو المخدر تزن حوالى كيلو جراما بقصد الاتجار ومبلغ مالى.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 3807 لسنة 2014 إدارى قسم المنيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة