إجراء عملية "مرارة" نادرة لمريضة بمستشفى العريش العام

الإثنين، 14 أبريل 2014 09:27 م
إجراء عملية "مرارة" نادرة لمريضة بمستشفى العريش العام صورة أرشيفية

العريش - محمد حسين
أعلنت إدارة مستشفى العريش العام، أنه استكمالا للعمليات ذات المهارة، تم إجراء عملية دقيقة بالمرارة بنجاح للسيدة "س . ع"، والتى كانت تعانى من صفراء بالجسم والدم مع مغص شديد بالبطن وارتفاع فى درجة الحرارة .

وقال الدكتور سامى أنور مدير مستشفى العريش العام، إنه بعد عمل الفحوصات اللازمة والأشعة الصوتية تبين وجود انسداد فى القناة المرارية مع وجود حصوات بالمرارة، وتم إجراء عملية استكشاف للقناة المرارية والقنوات الكبدية واستخراج الحصوات وتصليح الضيق بالقناة المرارية واستئصال المرارة .

وقام بإجراء العملية الدكتور سليمان القماش أستاذ الجراحات الدقيقة بكلية طب جامعة قناة السويس والدكتور مصطفى آدم استشارى الجراحات العامة بالمستشفى والطاقم المعاون من التمريض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة