مرتضى منصور: نسعى لعودة الجماهير فى المباريات القادمة

الأحد، 13 أبريل 2014 08:20 م
مرتضى منصور: نسعى لعودة الجماهير فى المباريات القادمة مرتضى منصور

كتب: محمد نصر
أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه يسعى الفترة القادمة للتشاور مع الجهات الأمنية ووزارة الشباب والرياضة، من أجل عودة الجماهير للمدرجات الفترة القادمة.

أضاف"منصور" فى تصريحاته على القناة الفضائية المصرية، ببرنامج استاد الكورة مع مدحت شلبى، أن الفوز الذى حققه فريقه اليوم بهدفين نظيفين على حرس الحدود، يعتبر فوزا غاليا من أجل الوصول للمربع الذهبى بجدول الدورى العام.

شاهد أيضا ..

بالفيديو.. الأرقام تضع محمد صلاح “رجل المباراة” أمام سوانزى

على هامش “كوبا كوكاكولا”.. جوزيه لـ كايرو كورة: وافقت على العمل فى “المشروع” لأنه إنسانى ويمنح الفقراء فرصة النجومية


صالة “مبارك” للقوات المسلحة تستضيف الدورة المجمعة للطائرة

مونديال البرازيل على قناة ألمانية مجانًا بدون تشفير

غداً مجلس طاهر يشهد تكريم النشاط الرياضة لفريق اليد



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة