غدا.. توقيع الاتفاق بين "الداخلية" و"الاتصالات" لتطوير الخدمات الجماهيرية

الأحد، 13 أبريل 2014 07:58 م
غدا.. توقيع الاتفاق بين "الداخلية" و"الاتصالات" لتطوير الخدمات الجماهيرية اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتب حازم عادل
تشهد وزارة الاتصالات غدا "الاثنين" توقيع الاتفاق بين وزارة الداخلية ووزارة الاتصالات، وذلك لتطوير الخدمات الجماهيرية من خلال نظم تكنولوجيا المعلومات، من خلال عمل غرفة عمليات ضخمة تستوعب جميع محافظات الجمهورية، وتفعيل نظام s m s، الإعلان عن جهاز جديد يوضع مكان السيارات المسروقة وكشف الرخص المزورة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة