سائق يقتل زوج شقيقته ببنها بسبب خلافات عائلية ببنها

الأحد، 13 أبريل 2014 10:04 ص
سائق يقتل زوج شقيقته ببنها بسبب خلافات عائلية ببنها أرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى ومحمد قاسم
مزق سائق جسد زوج شقيقته حتى الموت فى بنها، بسبب خلافات مصاهرة بينهما، تم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن، إخطارا من العقيد مجدى راشد مأمور قسم بنها، بتلقيه إشارة من مستشفى بنها العام بوصول "شحته حسن محمد على زهران" 30 سنة مبيض محارة، مصاب بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وتوفى عقب وصوله المستشفى متأثرا بإصابته.

بالانتقال والفحص وسؤال شاهد الواقعة المدعو "حسام حسن فرغلى عبد العال" 23 سنة حلاق قرر بأنه حال تواجده صحبة المجنى عليه بناحية عزبة السوق تقابلا مع المدعو "رجب ا ع" 27 سنة سائق شقيق زوجة المجنى عليه وحدثت بينهما مشادة كلامية، لوجود خلافات مصاهرة بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة" كانت حوزته محدثا إصابته التى أودت بحياته وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتخلصه من السلاح المستخدم فى الحادث.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1774 إدارى قسم بنها لسنة 2014.. وجارى العرض على النيابة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة