"المصريين الأحرار" بالإسكندرية يواصل احتفالاته بعيد اليتيم

الأحد، 13 أبريل 2014 10:12 ص
"المصريين الأحرار" بالإسكندرية يواصل احتفالاته بعيد اليتيم جانب من احتفال المصريين الأحرار بعيد اليتيم

الإسكندرية ـ جاكلين منير
واصل حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية احتفالاته بعيد اليتيم، حيث أقامت أمانة دائرة المنتزه الاحتفالية الثالثة بمقر الحزب بسيدى بشر.

وتضمنت الاحتفالية عرض أفلام كرتون وألعاب للأطفال ومسرح عرائس، وقامت أمانة المرأة بتوزيع الهدايا والألعاب لمجموعة كبيرة من الأطفال.

وأكد محمد فياض مسئول الدائرة، أن هذه المناسبة أسعدت الأطفال والأعضاء جميعا، حيث حضر الحفل هشام أبو السعد عضو المكتب السياسى والدكتور شريف بغدادى سكرتير عام المحافظة، وعدد كبير من قيادات الحزب بالإسكندرية.










أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة