القبض على عاطل مطلوب فى قضية سرقة بالإكراه فى الإسماعيلية

الأحد، 13 أبريل 2014 03:16 م
القبض على عاطل مطلوب فى قضية سرقة بالإكراه فى الإسماعيلية اللواء محمد العنانى مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية - صبرى غانم
تمكنت مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، برئاسة الرائد جمال عمارة رئيس المباحث، ومعاونيه النقيبين محمود الشاهد ومحمد هشام، من القبض على المدعو "أحمد.م.م" 21 سنة عاطل مقيم بالشيخ زايد بدائرة قسم ثالث مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 1824/2014 جنح قسم ثالث "سرقة بالإكراه"، وبحوزته مطواة حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

وبمواجهته، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع، وتم التحفظ على المتهم وتحرر له المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة