مجلس المصرى يتبرع بـ 400 ألف جنيه لصندوق دعم النادى

السبت، 12 أبريل 2014 03:59 م
مجلس المصرى يتبرع بـ 400 ألف جنيه لصندوق دعم النادى أحمد سيد متولى

كتب حاتم رضا
وضع مجلس إدارة النادى المصرى، مبلغ 400 ألف جنيه فى صندوق دعم النادى كدفعة أولى من مساهمات أعضاء المجلس، على أن يتم ضخ مبلغ ستمائة ألف جنيه على ثلاث مراحل خلال الفترة القادمة.

كان أحمد سيد متولى عضو المجلس قد أعلن عن إنشاء صندوق لدعم النادى المصرى، على أن يضع المجلس فيه مليون جنيه بهدف حث رجال الأعمال فى بورسعيد على التبرع فيما بعد.

شاهد أيضاً :
شريف رشوان حكما لمباراة الزمالك والحرس
بالفيديو.. محمد صلاح “يرقص فى فرح شعبى” على “فيس بوك”
“كايرو كورة” ينشر خريطة برامج التوك شو الرياضية ليوم السبت
وفاة شقيق زكريا ناصف بعد صراع مع المرض
بالصور.. “زلزال الريان” يضرب الرياضة القطرية.. الصحف: “الرهيب” يستحق الهبوط ولاعبيه بلا روح.. وبن همام “يتحسر”




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة