"عدة تليفون" قديمة تثير الرعب أمام مديرية أمن الإسماعيلية

السبت، 12 أبريل 2014 02:53 م
"عدة تليفون" قديمة تثير الرعب أمام مديرية أمن الإسماعيلية مديرية أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية - صبرى غانم
أثارت "عدة تليفون" أرضى، الرعب أمام مديرية أمن الإسماعيلية بعد العثور عليها أمام الممشى المواجه للمديرية.

تلقى اللواء محمد العنانى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الخدمات الأمنية المعنية على مبنى مديرية أمن الإسماعيلية يفيد عثورهم على جسم غريب عبارة عن عدة تليفون أرضى قديمة على الممشى الخاص بالمواطنين والمواجه لمديرية أمن الإسماعيلية.


على الفور، انتقل خبراء المفرقعات والحماية المدنية لفحص الجسم الغريب، وتبين أن البلاغ سلبى، وأن الجسم المعثور عليه ماهو إلا "تليفون قديم".

وناشد اللواء محمد العنانى مدير أمن الإسماعيلية فى حالة الشك أو رؤية أى شىء أو جسم غريب ضرورة الإبلاغ عنه، والمديرية تعمل على مدار الأربعة والعشرون ساعة ، وتتعامل مع كل البلاغات بكل جدية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة