خالد على: القضاء الإدارى يستدعى وزيرة البيئة 10 مايو فى قضية الفحم

السبت، 12 أبريل 2014 10:57 ص
خالد على: القضاء الإدارى يستدعى وزيرة البيئة 10 مايو فى قضية الفحم خالد على

كتب أحمد عبد الباسط
قال خالد على المحامى والناشط الحقوقى، إن القضاء الإدارى قرر استدعاء وزيرة البيئة 10 مايو المقبل لمناقشتها فى قضية استخدام الفحم.

كان "على" نشر عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "القضاء الإدارى تستجيب لطلبنا وتقرر استدعاء وزيرة البيئة لمناقشتها فى قضية استخدام الفحم لجلسة ١٠ مايو القادم".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة