بالفيديو.. هدف عربى يمنح غرناطة الفوز على برشلونة بعد 42 عاما

السبت، 12 أبريل 2014 09:59 م
فريق غرناطة

كتب بلال السيسى
فاز فريق غرناطة على ضيفة برشلونة بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "لوس كارمينيس" ضمن فعاليات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

سجل الجزائرى ياسين براهيمى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 16، ليقود فريقه لقهر عملاق كتالونيا بعد غياب 42 عاما، حيث لا يتمكن غرناطة منذ 42 عاما.

بهذا الفوز يأتى غرناطة فى المركز الـ13 برصيد 37 نقطة ويبقى برشلونة عند النقطة 78 فى المركز الثانى، مؤقتاً وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، ويبقى للأخير مباراة أمام ألميريا بعد قليل، ويتربع أتليتيكو مدريد على صدارة الليجا برصيد 79 نقطة.



شاهد أيضاً :
شريف رشوان حكما لمباراة الزمالك والحرس
بالفيديو.. محمد صلاح “يرقص فى فرح شعبى” على “فيس بوك”
“كايرو كورة” ينشر خريطة برامج التوك شو الرياضية ليوم السبت
وفاة شقيق زكريا ناصف بعد صراع مع المرض
بالصور.. “زلزال الريان” يضرب الرياضة القطرية.. الصحف: “الرهيب” يستحق الهبوط ولاعبيه بلا روح.. وبن همام “يتحسر”



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة