الأهلى يجتمع مع مسئولى الشرطة لحسم صفقة خالد قمر

السبت، 12 أبريل 2014 06:09 م
الأهلى يجتمع مع مسئولى الشرطة لحسم صفقة خالد قمر خالد قمر

كتب رمضان حسن
يعقد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، جلسة مع مسئولى نادى الشرطة غدا، الأحد، لحسم صفقة انتقال المهاجم خالد قمر إلى صفوف الأحمر.

ويتفاوض عبد الوهاب مع الشرطة فى سعر اللاعب النهائى، حيث يعرض الأهلى مليون ونصف جنيه لضمه، بينما يرغب الشرطة فى الحصول على 2 مليون جنيه.

يذكر أن اللاعب كان قد وقع للأهلى، إلا أن الأمر توقف لحين حسم الأمر بشكل رسمى.



شاهد أيضاً :
شريف رشوان حكما لمباراة الزمالك والحرس
بالفيديو.. محمد صلاح “يرقص فى فرح شعبى” على “فيس بوك”
“كايرو كورة” ينشر خريطة برامج التوك شو الرياضية ليوم السبت
وفاة شقيق زكريا ناصف بعد صراع مع المرض
بالصور.. “زلزال الريان” يضرب الرياضة القطرية.. الصحف: “الرهيب” يستحق الهبوط ولاعبيه بلا روح.. وبن همام “يتحسر”



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة