"الأطباء" تطلب من النائب العام الإفراج عن طلاب طب قصر العينى

السبت، 12 أبريل 2014 05:05 م
"الأطباء" تطلب من النائب العام الإفراج عن طلاب طب قصر العينى المستشار هشام بركات النائب العام

كتب وليد عبد السلام
قالت نقابة الأطباء، إنها تقدمت بطلب إلى المستشار هشام بركات النائب العام لفتح تحقيق عاجل فى واقعة دخول بلطجية للحرم الجامعى مسلحين بالشوم والآلات الحادة بكلية طب قصر العينى، والتعدى على الطلبة، عقب دخول تظاهرة لجماعة الإخوان إلى الحرم الأربعاء الماضى.

وطالبت النقابة العامة للأطباء النائب العام بحماية الحرم الجامعى والطلبة من التعديات، وشددت على ضرورة التحقيق فى التهم المنسوبة لطلبة كلية طب قصر العينى وهم عبد الرحمن أحمد عبد القادر، وعمرو أحمد محمود، ومحمد أحمد بركات، وعبد الرحمن مصطفى إبراهيم والإفراج عنهم على ذمة التحقيقات حتى يتمكنوا من متابعة دراستهم وامتحاناتهم، خاصة مع اقتراب موعد الامتحانات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة