إدارة مكافحة المخدرات: ضبطنا 606ملايين قرص ترامادول العامين الماضيين

السبت، 12 أبريل 2014 11:04 م
إدارة مكافحة المخدرات: ضبطنا 606ملايين قرص ترامادول العامين الماضيين أرشيفية

كتب حسام مصطفى
كشف العميد طــارق "غازى" مدير النشاط الخارجى بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أن قوات الأمن نجحت فى ضبط 450 مليون قرص ترامادول خلال عام 2012 و 156 مليون فى 2013.

وأضاف "غازى" خلال لقاء تلفزيونى مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360"، الترامادول يهرب إلى مصر عن طريق دولتى الصين والهند.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة