"ولاد البطة السودا" عرض حكى عن العنصرية بمؤسسة دوم

الجمعة، 11 أبريل 2014 07:10 ص
"ولاد البطة السودا" عرض حكى عن العنصرية بمؤسسة دوم دعوة العرض

كتبت إيمان عادل
يقيم مختبر المسحراتى، بالتعاون مع مؤسسة دوم الثقافية، عرضا بعنوان "ولاد البطة السودا" وذلك فى إطار مشروع "عصير دوم" فكرة الكاتب خالد الخميسى، وذلك فى الساعة الثامنة مساء أيام 14، و15، 16، و17 أبريل.

العرض نتاج ورشة الإعداد والجمع والكتابة بمشاركة خالد أحمد، هبة الشريف، محمد معز، محمد على، ومريم ساويرس.

وتدور فكرة العرض حول العنصرية، والتمييز، ويطرح أسئلة هل الطبقية غريزة أم هى جزء من عادتنا وتقاليدنا؟ ومتى تنتهى؟ يشارك بالعرض الفنانون "محمد معز، محمد على حزين، إنجى جلال، دعاء شوقى، وعود محمد الوريث"، وإيقاع فادى عزت، ومساعد مخرج محمد جلال، دراماتورج وإخراج عبير على.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة