قيادى بـ"النور": بث فيديو تفجير مديرية أمن الدقهلية هدفه تخويف الناس

الجمعة، 11 أبريل 2014 04:11 ص
قيادى بـ"النور": بث فيديو تفجير مديرية أمن الدقهلية هدفه تخويف الناس الدكتور شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور

كتب أحمد عرفة
قال الدكتور شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إن بث جماعة أنصار بيت المقدس فيديو يوضح فيه القائم بعملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، له علاقة بقرار الولايات المتحدة الأمريكية باعتبار أنصار بيت المقدس جماعة إرهابية.

وأضاف، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن بث هذا الفيديو عقب فترة كبيرة من تنفيذ العملية هدفه إرهاب الشعب وتخويفه، وتوجيه رسالة بأنهم ما زالوا موجودون على الأرض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة