قال الدكتور شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إن بث جماعة أنصار بيت المقدس فيديو يوضح فيه القائم بعملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، له علاقة بقرار الولايات المتحدة الأمريكية باعتبار أنصار بيت المقدس جماعة إرهابية.
وأضاف، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن بث هذا الفيديو عقب فترة كبيرة من تنفيذ العملية هدفه إرهاب الشعب وتخويفه، وتوجيه رسالة بأنهم ما زالوا موجودون على الأرض.
قيادى بـ"النور": بث فيديو تفجير مديرية أمن الدقهلية هدفه تخويف الناس
الجمعة، 11 أبريل 2014 04:11 ص
الدكتور شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور