الجبلاية يُخصص "أوتوبيسا" لنقل الإعلاميين للمحلة لحضور اجتماع الأندية

الجمعة، 11 أبريل 2014 06:49 م
الجبلاية يُخصص "أوتوبيسا" لنقل الإعلاميين للمحلة لحضور اجتماع الأندية عزمى مجاهد

كتب حاتم رضا
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، تخصيص أوتوبيس لنقل الإعلاميين إلى مدينة المحلة، بعد غد الأحد لحضور اجتماع الجبلاية مع الأندية، بنادى بلدية المحلة.
قال عزمى مجاهد مدير الاعلام بالجبلاية، إن اتحاد الكرة يوجه الدعوة لجميع الإعلاميين الراغبين فى الحضور، موضحا أن التحرك سيكون من أمام مبنى الجبلاية فى تمام الحادية عشرة صباحا.

شاهد أيضا

بالفيديو والصور.. نجوم الرياضة المصرية يحتفلون بزفاف “كريمة” محسن صالح

حرمان نادى اسبورتيفو البرازيلى من 9 نقاط وطرده من الدرجة الأولى .

بالصور.. عارضة أزياء تحصد لقب بطولة ميامى لكمال الأجسام .

الأهلى يدرس «عودة» عبدالظاهر بعد انتهاء إعارته للاتحاد الليبى


“كايرو كورة”.. ينشر خريطة برامج التوك شو الرياضية ليوم الجمعة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة