هآرتس: إسرائيل تنوى الاستيلاء على 180 دونما شرق رام الله

الخميس، 10 أبريل 2014 10:06 ص
هآرتس: إسرائيل تنوى الاستيلاء على 180 دونما شرق رام الله صورة أرشيفية

رام الله (أ ش أ)
أفادت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية فى عددها الصادر اليوم الخميس، بأن الإدارة المدنية الإسرائيلية تنوى الاستيلاء على 180 دونما من أراضى قريتى "عين يبرود" و"سلواد" شرق رام الله، لإقامة منشأة لمعالجة مياه الصرف الصحى لصالح مستوطنة "عوفرا" الإسرائيلية.

وأفادت الصحيفة بأن إجراءات إقامة محطة معالجة مياه الصرف بدأت منذ عام 2007 على 20 دونما من أراضى القرى الفلسطينية، ولكن المجلس الاستيطانى قرر الاستيلاء على 120 دونما من أراضى القرى لتوسيع منشأة الصرف الصحى، وذلك استنادا لوثائق التخطيط المقدمة إلى المجلس الأعلى للتخطيط فى المجلس الاستيطانى "بنيامين".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة