مشروع لإحياء الحدائق العامة والمساحات الخضراء بمدينة العريش

الخميس، 10 أبريل 2014 09:10 م
مشروع لإحياء الحدائق العامة والمساحات الخضراء بمدينة العريش صورة أرشيفية

)أ ش أ(
تنفذ إدارة بناء وتنمية القرية بديوان عام محافظة شمال سيناء مشروعا بالتعاون مع مجلس مدينة العريش، لإحياء الحدائق العامة والمساحات الخضراء بالمدينة.

وقال مدير إدارة بناء وتنمية القرية المهندس عبد العليم عبد الله- فى تصريح اليوم الخميس- إنه تم تشكيل لجنة تضم ممثلين عن شئون البيئة ومديرية الزراعة ومجلس مدينة العريش لإعداد مشروع لتشجير ميادين وشوارع مدينة العريش وإحياء الحدائق العامة والمساحات الخضراء بها.

وأضاف أن المواقع المقترح تشجيرها هى ميدان أبو بكر الصديق، وحدائق أحياء المساعيد، والعبور، وضاحية السلام، والريسة، مشيرا إلى أنه سيتم حفر بئر بكل موقع لتغذية الحدائق بالمياه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة