محافظ دمياط يجتمع لبحث الاستعدادات لعيد المحافظة القومى

الخميس، 10 أبريل 2014 09:44 ص
محافظ دمياط يجتمع لبحث الاستعدادات لعيد المحافظة القومى اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط

دمياط - معتز الشربينى
عقد اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط، اجتماعاً باللجنة المشكلة لبحث استعدادات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لعيد دمياط القومى حتى يخرج الاحتفال بالشكل الحضارى اللائق بمحافظة دمياط العريقة.

وحضر الاجتماع اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة واللواء إلهامى عارف السكرتير العام المساعد ورؤساء الأجهزة التنفيذية ورؤساء المراكز والمدن، ووجه المحافظ بوضع برنامج عمل لاختيار أنسب عمل للمشروعات التى سيتم افتتاحه، وكذلك توجيه الدعوة للشخصيات العامة من أبناء دمياط لحضور هذا الاحتفال بالعيد القومى لدمياط يوم 8 مايو من كل عام ذكرى انتصار أبناء دمياط على الحملات الصليبية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة