بالصور.. "الطاولة" يفوز بالبطولة الإفريقية لفرق الناشئين

الخميس، 10 أبريل 2014 12:49 م
بالصور.. "الطاولة" يفوز بالبطولة الإفريقية لفرق الناشئين جانب من البطوله

كتبت ياسمين يحيى - تصوير دينا رومية
أحرز منتخب تنس الطاولة لفرق تحت 18 و15 سنة لقب البطولة الإفريقية على مستوى البنات والأولاد، وذلك بعد الفوز الذى حققه اللاعبون.






فاز منتخب البنات 15 سنة على نظيره النيجيرى، ومثله شهد إيهاب، يمنى سرور، والأولاد تغلب على تونس عن طريق كريم عبد العزيز ويوسف عبد العزيز، وفيما يخص منتخب 18 سنة للبنات فقد فاز على نيجيريا فجر شومان، وآلاء سعد وعايدة إبراهيم وريم مراد، وبالنسبة للأولاد فاز على الكونغو، ويمثله محمود فتحى وعلى غلاب وأحمد سامى وأحمد دبوس.






ومن المقرر أن يتسلم اللاعبون الميداليات الذهبية غدا خلال حفل التتويج، المقرر إقامته عقب انتهاء البطولة الإفريقية.












































شاهد أيضا:

الننى يقترب من المربع الذهبى لـ”يوروبا ليج” للمرة الثانية بقميص بازل

الأهلى يرفع شعار “الصحوة مستمرة ” أمام الرجاء اليوم

أحمد جعفر ينتظر عرضًا من الدورى الماليزى

ملخص إقصاء بايرن ميونيخ لمانشستر يونايتد من دورى الأبطال

بالفيديو.. حسام خالد “ابن شبرا” يسعى لاقتناص لقب الجمهورية بكمال الأجسام




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة