السفير السعودى يكرم مجلس الزمالك .. ومرتضى يهديه عضوية النادى

الخميس، 10 أبريل 2014 11:52 م
السفير السعودى يكرم مجلس الزمالك .. ومرتضى يهديه عضوية النادى السفير احمد القطان و مرتضى منصور

كتب عصام شلتوت - تصوير احمد المنهراوى
أقام السفير أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة حفلا لتكريم مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد برئاسة مرتضى منصور وبعض رموز النادى على رأسهم كابتن حمادة إمام، كابتن أبو رجيلة، والمستشار جلال إبراهيم رئيس شرف النادى والرئيس الأسبق للزمالك، وسيف العمارى عضو مجلس الإدارة الأسبق، فى حضور لفيف من الصحفيين ورجال الإعلام.

خلال الحفل أهدى مرتضى منصور عضوية الزمالك العاملة للسفير السعودى أحمد قطان وشكره على هذه الحفاوة ودعاه لزيارة قريبة لـ"ميت عقبة".






























































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة