استسلام 8 إنفصاليين لقوات الأمن فى شرناق بجنوبى تركيا

الخميس، 10 أبريل 2014 10:57 ص
استسلام 8 إنفصاليين لقوات الأمن فى شرناق بجنوبى تركيا صورة أرشيفية

أنقرة (أ ش أ)
أعلن بيان صادر عن مكتب محافظ شرناق عن تسليم قوات أمن الحزب الديمقراطى الكردستانى بزعامة مسعود البرزانى فى شمال العراق ثمانية إنفصاليين إلى قوات الأمن التركية العاملة فى معبر خابور الحدودى.

ونقل الموقع الإلكترونى لصحيفة "وطن التركية" اليوم الخميس عن البيان تأكيده أن أعداد الانفصاليين المستسلمين لقوات الأمن وصلت إلى 187 منذ بدء عملية السلام التى تهدف للتوصل إلى حل للقضية الكردية فى البلاد.

وأشار البيان إلى استمرار التحقيقات مع الأشخاص الثمانية فى وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن شرناق بجنوبى البلاد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة