اجتماع اللجنة العليا المشرفة على تطوير المبنى الجديد بمطار الغردقة

الخميس، 10 أبريل 2014 10:39 ص
اجتماع اللجنة العليا المشرفة على تطوير المبنى الجديد بمطار الغردقة مطار الغردقة

كتبت بسمة محمود
توجه صباح اليوم الخميس، الدكتور محمود عصمت رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، يرافقه الطيار جاد الكريم نصر رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، إلى مطار الغردقة الدولى، لحضور اجتماعات اللجنة العليا المشرفة على مشروع تطوير المطار.

كان مطار شرم الشيخ الدولى قد شهد أمس الأربعاء، تفقد وفد أمنى ألمانى للوقوف على الحالة الأمنية والإجراءات المتبعة فى المطار والإجراءات المتخذة لتأمين السياح، والتصدى لأى أعمال إرهابية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة