وصول وزيرة الإعلام والسقا والخطيب لاحتفالية يوم اليتيم

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 08:28 م
وصول وزيرة الإعلام والسقا والخطيب لاحتفالية يوم اليتيم جانب من الاحتفال

كتب رحيم ترك - تصوير حسن محمد
وصلت منذ قليل، وزيرة الإعلام درية شرف الدين والفنان أحمد السقا والإعلامية الكبيرة صفاء أبو السعود، لمقر الاحتفال بيوم اليتيم بمسرح الصوت والضوء بالهرم، وحضر من نجوم الرياضة الكابتن محمود الخطيب وأحمد حسن ومن الإعلاميين طارق علام.

من جانبه عبر أحمد السقا لـ"اليوم السابع" عن سعادته بالمشاركة فى الاحتفال، مؤكدا أنه يتمنى المزيد من الأعمال الخيرية التى يستطيع أن يشارك بها.


























































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة