ننشر صور الصيادين المتوفين على المركب "الحبيبة مكة"

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 12:08 ص
ننشر صور الصيادين المتوفين على المركب "الحبيبة مكة" احد المتوفيين على مركب الحبيبة مكه

الدقهلية - شريف الديب وأسامة السيد
ينشر "اليوم السابع" صور جثامين الصيادين الستة المتوفين فى حادث استنشاق غاز سام على متن المركب "الحبيبة مكة"، أثناء تواجدها بالمياه الإقليمية بالقرب من السودان.

والمتوفون هم عبده السويركى وعبده علوش وحمادة أحمد حوالة وخلو الشامى وصاصا الشوا ومحمد درويش، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة غدا بعد صلاة الظهر.














أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة