استجابة لمطالبهم..

محلب يُقرر تشكيل اللجنة العليا لمحامى الإدارات القانونية

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 01:02 ص
محلب يُقرر تشكيل اللجنة العليا لمحامى الإدارات القانونية رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب

كتب محمود حسين ومصطفى عبد التواب
أكد عبد الجواد أحمد وكيل نقابة المحامين بالقاهرة، أن رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، تبنى مطالب محامين الإدارات القانونية، وأصدر قراراً بتشكيل "اللجنة العليا لمحامى الإدارات القانونية " برئاسة وزير العدل، وعضوية وكيل أول النقابة يحيى التونى.

وأضاف عبد الجواد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تشكيل اللجنة جاء بناءً على مطالبات المحامين، لافتاً إلى أن تشكيل اللجنة سيحل مشاكل المحامين العاملين بالإدارة القانونية، ويستفاد منه ما يزيد على 13 ألف محامٍ، مشيراً إلى أن اللجنة ستعقد أولى اجتماعاتها فى القريب العاجل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة