غريب يرحب بمواجهة منتخبات "غير" مونديالية فى يونيو

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 03:01 ص
غريب يرحب بمواجهة منتخبات "غير" مونديالية فى يونيو شوقى غريب

كتب محمد ربيع و محمد مراد
أكد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب أنه لا يمانع مواجهة منتخب لن يشارك فى المونديال فى ودية 4 يونيو المقبل، بعد اعتذار كولومبيا، وأضاف غريب أن ما يهمه كمدير فنى أن تكون المباراة مع خصم قوى ومصنف عالميا، حتى يستفيد المنتخب فنيا، خاصة أن اتحاد الكرة سيستفيد ماديا بحصوله على قيمة المباراتين كاملتين مبلغ وقدره 260 ألف دولار، حتى فى حالة إلغاء المباراة الثانية.
تابع غريب أنه فى حالة توصل الشركة لاتفاق مع منتخب غير مصنف، فإن الجهاز الفنى سيوافق أيضا على لعب المباراة، وسيكون وقتها الخاسر الوحيد هى الشركة المنظمة التى يأتى فى مصلحتها تسويقيا أن يكون الطرف الثانى منتخبا قويا، حتى تحقق أرباحا مالية، وفى حالة الاتفاق مع منتخب غير قوى ولا يملك اسم كبير فى كرة القدم، فإنها لن تحقق أرباح من وراء المباراة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة