غدا.. وزير الرياضة يلتقى محافظ القاهرة ورئيس نادى سموحة

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 02:28 م
غدا.. وزير الرياضة يلتقى محافظ القاهرة ورئيس نادى سموحة خالد عبد العزيز

كتب رامى ناجى
يلتقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، غدا الأربعاء، مع الدكتور جلال مصطفى محافظ القاهرة، من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بالمنشآت الرياضية والشبابية فى المحافظة، وبحث كيفية استيعاب أكبر عدد من الشباب فى المراكز لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية فى محافظة القاهرة.

كما يعقد وزير الشباب والرياضة جلسة مع المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، بمكتبه بوزارة الشباب والرياضة، لمناقشة آخر التطورات على الساحة الرياضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة