غدا..الاستماع لمرافعة النيابة بمحاكمة 21 متهما فى اقتحام مشيخة الأزهر

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 09:21 م
غدا..الاستماع لمرافعة النيابة بمحاكمة 21 متهما فى اقتحام مشيخة الأزهر أحداث اقتحام مشيخة الأزهر - أرشيفية

كتب نرمين سليمان وأحمد إسماعيل
تستمع محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، غدًا الأربعاء، لمرافعة النيابة فى محاكمة 21 متهمًا، من بينهم شخص يحمل الجنسية التركية فى قضية "اقتحام مشيخة الأزهر"، والتى وقعت فى نوفمبر الماضى .

كانت النيابة وجهت للمتهمين تهم استعراض القوة والتجمهر وقطع الطريق وتخريب وإتلاف ممتلكات عامة، والتعدى على موظفين عموميين، ومنعهم من أداء عملهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة