اليوم.. رئيس جامعة القناة يستقبل وزير الشباب والرياضة

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 01:32 ص
اليوم.. رئيس جامعة القناة يستقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة القناة

الإسماعيلية - جمال حراجى
يستقبل الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة القناة، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فى إطار برنامج العودة للجذور، والذى تنظمه الوزارة بالتنسيق مع جامعة القناة.

حيث يلتقى الوزير بطلاب الجامعة صباح اليوم بقاعة المؤتمرات الكبرى بمقر الجامعة الجديدة بالكيلو 4.5، ويشهد اللقاء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية وعدد من قيادات جامعة القناة وقيادات الشباب والرياضة بالمحافظة.

وبعد اللقاء يقوم الوزير بجولة تفقدية لبعض المنشآت التابعة للشباب والرياضة بالمحافظة للوقوف على حالتها.

يذكر أن اللقاء السابق لبرنامج العودة للجذور قد استضاف الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ودار بينه وبين طلاب الجامعة حوار حول أهم القضايا المصيرية ومنها مشروع محور تنمية قناة السويس وبعض القضايا الأخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة