الإمام الأكبر يترأس الجلسة الشهرية للمجلس الأعلى للأزهر

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 10:39 ص
الإمام الأكبر يترأس الجلسة الشهرية للمجلس الأعلى للأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

كتب لؤى على
يترأس الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، اليوم الثلاثاء، الجلسة الشهرية العادية للمجلس الأعلى للأزهر، وبحضور الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر ونوابه ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

ومن المنتظر أن يدين المجلس اجتماعه أحداث الشغب التى شهدتها الجامعة خلال الأيام الماضية وحرق سيارات أعضاء هيئة التدريس مع التأكيد على استمرار الدراسة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة