بسبب منعهم من حضور مباراة كرة قدم..

أهالى قرية يحاصرون ديوان عام محافظة الوادى الجديد

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 06:11 م
أهالى قرية يحاصرون ديوان عام محافظة الوادى الجديد صورة– ارشيفية

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
تجمهر المئات من أهالى قرية المنيرة التابعة لمركز مدينة الخارجة بالوادى الجديد أمام مقر ديوان عام المحافظة، مهددين بقطع الطريق اعتراضا على منعهم من حضور المباراة النهائية لفريقهم فى نهائى بطولة دورى مراكز الشباب والتى انسحب فيها فريق المنيرة من أمام فريق مركز شباب الخارجة اعتراضا على عدم السماح لجمهوره بحضور المباراة، مما أدى بحكم المباراة لإعلان فوز فريق الخارجة وهو ما أثار استياء أهالى قرية المنيرة والذين تجمهروا أمام مقر ديوان عام المحافظة.

وهدد أهالى القرية بقطع طريق الخارجة أسيوط أمام ديوان عام المحافظة تزامنا مع مغادرة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والوفد الوزارى المرافق له والذى يستعد لمغادرة المحافظة عقب إنهاء جولته بمدينة الداخلة متوجها لمطار الخارجة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة