ياسر يحيى يعرض تشكيل مجلس المصرى على محافظ بورسعيد

الأحد، 09 مارس 2014 08:33 م
ياسر يحيى يعرض تشكيل مجلس المصرى على محافظ بورسعيد ياسر يحيى

كتب أحمد وجيه
عقد اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، جلسة مع ياسر يحيى، المكلف بتشكيل مجلس إدارة جديد للنادى المصرى، وعرض يحيى قائمة بالأسماء التى ستكون ضمن مجلس الإدارة الجديد، الذى سيقود النادى الساحلى لمدة عام على محافظ بورسعيد.

وعلم "اليوم السابع" أن الأسماء ضمت كلا من أحمد متولى ومحمد الخولى وشريف صالح، وأحمد فرغلى ومحمد الضوينى، ويذكر أن النصاب القانونى للجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادى البورسعيدى لم يكتمل يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين، وهو ما جعل اللواء سماح قنديل يكلف ياسر يحيى بتشكيل مجلس إدارة جديد للنادى البورسعيدى يقود النادى لمدة عام.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة