وزير الشباب والرياضة يجتمع باللجنة الأوليمبية المصرية الثلاثاء المقبل

الأحد، 09 مارس 2014 01:57 م
وزير الشباب والرياضة يجتمع باللجنة الأوليمبية المصرية الثلاثاء المقبل خالد عبد العزيز

كتب رامى ناجى
يعقد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً مع أعضاء اللجنة الأوليمبية المصرية، فى حضور رؤساء الاتحادات، الثلاثاء المقبل فى الحادية عشرة صباحاً، لمناقشة العديد من الملفات التى تخص الأندية والاتحادات.

ومن المقرر أن يُعقد مؤتمر صحفى فى حضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد وممثل اللجنة الأوليمبية الدولية، للإعلان عن نتائج اللجنة الثلاثية المكلفة بمناقشة أزمة الرياضة المصرية مع الأوليمبية الدولية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة