وائل الإبراشى: أمير قطر قال لفاروق حسنى بعد 30 يونيو "مصر ضاعت"

الأحد، 09 مارس 2014 12:28 ص
وائل الإبراشى: أمير قطر قال لفاروق حسنى بعد 30 يونيو "مصر ضاعت" حمد بن خليفة أمير قطر السابق

كتب أيمن رمضان
قال الإعلامى وائل الإبراشى خلال تقديم برنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة دريم2، إن الدكتور فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق أكد له أنه تقابل مع الأمير حمد بن خليفة أمير قطر السابق ووالد الأمير الحالى تميم فى باريس بعد قيام ثورة 30 يونيو وقال له: "مصر ضاعت يا فاروق".

وأضاف "الإبراشى" أن "خليفة" حزن على سقوط مخطط جماعة الإخوان الإرهابية، والذى كانت تدعمه قطر بالأموال الطائلة، عقب الإطاحة بهم خلال ثورة 30 يونيو والتى خرجت فيها حشود بشرية لم يعرف التاريخ لها مثيل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة