محمد عابد رئيسا لبعثة الملاكمة فى البطولة الدولية بسريلانكا

الأحد، 09 مارس 2014 05:09 م
محمد عابد رئيسا لبعثة الملاكمة فى البطولة الدولية بسريلانكا عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة

كتبت ندى مجاهد
قام اتحاد الملاكمة، برئاسة الدكتور محمد عبد العزيز غنيم، بتعيين محمد عابد عضو مجلس الإدارة رئيسا لبعثة المنتخب فى بطولة سيريلانكا الدولية، المقرر إقامتها فى شهر أبريل المقبل، والجدير بالذكر أن الحكم المصرى أنور عبد الخالق تم اختياره للمشاركة فى إدارة منافسات هذه البطولة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة