ليبيا تنفى إعلانها عن ملكية السعودية لناقلة النفط التى دخلت ميناء السدرة

الأحد، 09 مارس 2014 03:01 م
ليبيا تنفى إعلانها عن ملكية السعودية لناقلة النفط التى دخلت ميناء السدرة سفينة نقل بضائع - أرشيفية

طرابلس (د.ب.أ)
نفت الحكومة الليبية المؤقتة، وبشكل مطلق، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من أنها أعلنت عن ملكية السعودية لناقلة النفط التى دخلت ميناء السدرة.

وأكدت الحكومة فى بيان لها نشرته على موقعها الإلكترونى على شبكة المعلومات الدولية اليوم الأحد عدم تصريحها أو أى من مسئولى الحكومة بهذا، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الليبية(وال).

وأهابت الحكومة فى بيانها، بوسائل الإعلام إلى توخى الدقة والمهنية عند نقلها للأخبار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة