بروتوكول تعاون بين الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وحكومة الإمارات

الأحد، 09 مارس 2014 12:09 م
بروتوكول تعاون بين الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وحكومة الإمارات اللواء أركان حرب طاهر عبد الله طه رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

كتب محمد أحمد طنطاوى
يشهد اللواء أركان حرب طاهر عبد الله طه رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة توقيع بروتوكول تعاون، مع دولة الإمارات العربية المتحدة، فى إطار المعونة المقدمة من الدولة الشقيقة لتطوير منظومة التعليم والصحة والإسكان فى مصر خلال المرحلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يشهد توقيع البروتوكول عددا كبيرا من الوزراء والمسئولين إلى جانب العديد من قيادات القوات المسلحة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة