العلاقات العامة بالزمالك تحتفل بعيد ميلاد كمال درويش

الأحد، 09 مارس 2014 02:23 م
العلاقات العامة بالزمالك تحتفل بعيد ميلاد كمال درويش كمال درويش

كتب أحمد توفيق
نظمت إدارة العلاقات العامة بنادى الزمالك، برئاسة نبيل عبد الفتاح، صباح اليوم الأحد، احتفالاً خاصاً بعيد ميلاد الدكتور كمال درويش رئيس النادى.

يذكر أن مجلس الإدارة الحالى فى اجتماعه الأخير، الخميس الماضى، احتفل بعيد ميلاد درويش على هامش الجلسة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة