الإسماعيلى يهاجم إيتانشتى بـ"زيكا وحسن" بالكونفدرالية

الأحد، 09 مارس 2014 04:24 م
الإسماعيلى يهاجم إيتانشتى بـ"زيكا وحسن" بالكونفدرالية صورة أرشيفية

كتب محمد فرحان ونانسى القاضى
استقر البرازيلى هيرون ريكاردو، المدير الفنى لنادى الإسماعيلى على الـ11 لاعبًا الذين سيشاركون مع الفريق منذ البداية فى مباراة إيتانشتى الكونغولى المقرر لها الخامسة من مساء اليوم، على استاد الإسماعيلية، فى إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جاء تشكيل الدراويش كالتالى: محمد عواد فى حراسة المرمى، أمامه صالح موسى وعبد الحميد سامى وسامح عبد الفضيل وشوقى السعيد، فى خط الوسط حسنى عبد ربه ومحمود متولى ومحمود حمد ومحمود عبد العزيز، بينما يضم خط الهجوم، إبراهيم حسن ومحمد شعبان زيكا.

وضمت دكة البدلاء كلًا من، محمد صبحى فى حراسة المرمى، وأحمد العش وكريم مسعد وجمال حسانين ومحمد حمص ومحمد شريف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة