إدارة الداخلية تصرف 7% من مستحقات اللاعبين الخميس المقبل

الأحد، 09 مارس 2014 12:36 م
إدارة الداخلية تصرف 7% من مستحقات اللاعبين الخميس المقبل فريق الداخلية

قرر مجلس إدارة نادى الداخلية، برئاسة اللواء عادل رفعت، صرف نسبة من مستحقات اللاعبين، تقدر بـ7%، يوم الخميس المقبل.

وكانت إدارة الفريق الشرطى قد وعدت بصرف نسبة من مستحقات اللاعبين المتأخرة، بعد مطالبة اللاعبين بصرف دفعة من مستحقاتهم من أجل تسيير أمورهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة