قرر مجلس إدارة نادى الداخلية، برئاسة اللواء عادل رفعت، صرف نسبة من مستحقات اللاعبين، تقدر بـ7%، يوم الخميس المقبل.
وكانت إدارة الفريق الشرطى قد وعدت بصرف نسبة من مستحقات اللاعبين المتأخرة، بعد مطالبة اللاعبين بصرف دفعة من مستحقاتهم من أجل تسيير أمورهم.
إدارة الداخلية تصرف 7% من مستحقات اللاعبين الخميس المقبل
الأحد، 09 مارس 2014 12:36 م
فريق الداخلية