وتفقد عدوى، العيادة المدرسية وغرفة العزل بالمعهد، بجانب الحمامات للتأكد من توافر المياه والصابون، داعيا كافة المواطنين لإرسال أطفالهم للمدارس بشكل طبيعى، مؤكدا أنه لا يوجد أى أمراض وبائية فى مصر، لافتا أن حالات الإصابة بالأنفلونزا المسجلة أمس لم تتجاوز 6 حالات فقط.
كما تفقد "عدوى" الفصول وتحدث مع الأطفال عن الإجراءات الوقائية لمكافحة العدوى، على رأسها غسل الأيدى بالماء والصابون.
وتوجه عقب انتهاء جولته بالمعهد فى زيارة خاطفة لقسم الرعاية المركزة بمستشفى جامعة بنها، على أن يتوجه بعد قليل للمدينة الجامعية بكفر سعد.



