بدأت منذ قليل الجولة التفقدية للدكتور عادل عدوى، وزير الصحة والسكان، بالمعهد الأزهرى بنين بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، بحضور المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، والدكتور عمرو قنديل، وكيل وزارة الصحة لشئون الطب الوقائى.
وتفقد عدوى العيادة المدرسية بالمعهد، وعددا من الفصول الدراسية، حيث أكد خلال الجولة أنه لا توجد أى أمراض وبائية فى مصر، داعيا المواطنين إلعدم الخوف، وإرسال أبنائهم للمدارس بشكل طبيعى لاستكمال الفصل الدراسى الثانى.
وأشار الوزير إلى أن إجمالى عدد حالات الإنفلونزا التى سجلت فى مصر، أمس الجمعة، بلغت 6 حالات فقط.
وزير الصحة خلال تفقده لمعهد أزهرى ببنها: لا توجد أمراض وبائية فى مصر
السبت، 08 مارس 2014 10:03 ص
جانب من جولة الوزير