يعود الثنائى أحمد سعيد ميدو وعبد الله عبد العظيم لاعبا الإنتاج الحربى للظهور مع فريقهما من جديد أمام الأهلى فى المباراة المقرر إقامتها الخميس القادم فى الجولة الـ12 لمسابقة الدورى بعد انتهاء إيقافهما.
وغاب ثنائى الإنتاج عن مباراة غزل المحلة الأخيرة، التى خسرها الفريق العسكرى بهدف نظيف.
وبجانب عبد العظيم وميدو تعتبر صفوف الإنتاج مكتملة قبل ملاقاة الأهلى الأمر الذى خلق حالة من الارتياح لدى الجهاز الفنى بقيادة إسماعيل يوسف فى ظل الرغبة فى تحقيق الفوز.
"ميدو وعبد العظيم" يدعمان صفوف الإنتاج فى مواجهة الأهلى
السبت، 08 مارس 2014 05:04 م
فريق الإنتاج الحربى