مستشفيات المنيا تغلق أبوابها فى وجه المرضى بسبب الإضراب

السبت، 08 مارس 2014 03:51 م
مستشفيات المنيا تغلق أبوابها فى وجه المرضى بسبب الإضراب جانب من إضراب الأطباء – أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
أغلقت المستشفيات والوحدات الصحية بالمنيا، اليوم، أبوابها فى وجه المرضى بسبب إضراب الأطباء للمطالبة بالكادر.


وأكد نقيب الأطباء أن الطوارئ والحالات الخاصة فقط هى التى كانت تعمل داخل المستشفيات والوحدات الصحية، مضيفا أن مطالبتنا بتحسين المنظومة الصحية لصالح المواطن أولا، مشيرا إلى أن نسبة الإضراب وصلت إلى 60%.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد عليوة نقيب الصيادلة بالمنيا، إن المحافظة شهدت العديد من الإضرابات داخل صيدليات المحافظة الحكومية والخاصة، وإنه لابد من القضاء على عشوائية تداول الأدوية بمصر وإنشاء هيئة يرأسها صيدلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة